الأحد، يونيو 29، 2008

اسماعيليه رايح جاي

إخترت عنوان الفيلم عشان ينطبق عليا هلا يا جماعة أولا ازيكو كلكو وحشتوني ويارب تكونو بخير انا كنت في شغل في الإسماعيليه وهلا هعد فتره هناك عندي حاجه جديده يارب تعجبكو والفتره اللي رحت والله فكرت فيكو وكان نفسي أقرا المدونه واشوفكو كاتبين شو المهم انشغلت وما لقيت وقت أعد عالنت بس هلا هقضي فتره طويله هناك هحاول أتابع المواضيع أول بأول وبتمنى ليكو أيام حلوة وأشوفكو على خير وعارفين حلوة الاسماعيليه هدوء وعجبتني السفن الكبيرة وهي بتعدي منظرها كتير حلو زي تيتانيك هههه المهم ربنا يوفقكو كلكو وأراكم بخير واحنا نتمنى ما يكون حدا زعل منا طبعا كنا بنكتب ونمزح والايام الحلوة على فكره ما بتتعوض وبنفضل فاكرينها ويارب تتعاد ويجي أيام أحسن وأحلا وشكرا يا من ضيع في الأوهام عن كلامك عني والمسامح كريم أنا مش زعلانه من حد بس قلتلك قبل كده اللي ما يعرفك يجهلك

ليست هناك تعليقات: